المجلة

العدد الاول


54%

(اجمالى الاصوات 4 )

انطلاقا للإنجازات التي امتازت بها عيون المدينة خلال مسيرتها الإعلامية التي قامت بها والتي تعتبر أحد مشاريع مؤسسة نواة الإعلام , وبعد مرور ست سنوات من تأسيس الصحيفة كسبت "عيون المدينة " ثقة مئات الآلاف من القراء . ويكمن سر نجاحها بتواجد طاقمها الإعلامي المتميز والمتألق و قربها من المواطن المديني ، حيث احتضنت كل أخباره واحتفالاته ، حتى أصبحت الدليل الشامل لأهالي المدينة المنورة و زائريها .

وتهتم " مجلة عيون المدينة " بتوصيل الرسالة الإعلامية بكل شفافية وهي تحرص على إيصال المعلومة بكل أمانة وصدق . وتعمل المجلة على تقديم خدمات ذات جودة عالية مبنية على الكفاءة والفعالية التي تساهم في نشر الفائدة و الأخبار والإعلان المحلي لأهالي المدينة المنورة وذلك من خلال الأساليب الحديثة للنشر الورقي المتميزة .


وبهذه المناسبة تحدث رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالغني القش قائلا  بأن " وجود مثل هذه المجلة يفيد المجتمع المديني في جميع الجوانب الحياتية ومنها الإخبارية والمعرفية "  .

كما أشار مدير عام الصحيفة الأستاذ مشعل المحلاوي إلى أن هذه المجلة هي الأولى من نوعها في المنطقة وأن فكرة إصدار المجلة يأتي من النجاحات التي واكبت مسيرة عيون المدينة وما كسبته من ثقة القراء في جميع أنحاء المملكة .

وأوضح المشرف العام على صحيفة عيون المدينة الأستاذ سعد البحيثي أن إعداد هذه المجلة لم يكن إلا بفضل الله أولا ثم بفضل جهود ومتابعة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالغني القش والمدير العام الأستاذ مشعل المحلاوي . وأضاف يحمل أعضاء عيون المدينة طاقة روحية في أداء العمل ، وتعد هذه الطاقة هي الدافع نحو المستقبل المزهر بمشيئة الله  لهذا الصرح الكبير ، كما أن جميع الأعضاء لديهم مدرج للإقلاع بإبداعهم نحو القمة وهذا هو سر نجاح " عيون المدينة " .

 

 

العدد الاول ذي الحجة 1436هـ الموافق سبتمبر 2015م

المشرف العام : مشعل بن ياسين المحلاوي

رئيس التحرير : ناجي احمد

هيئة التحرير :  سعد الحربي , خالد الفيصلي , سهيل المحمدي , نهى العالمي , سوسن الرزيقي

التصميم : محمد عبد العظيم  , مشعل المحلاوي

التسويق : ابو بكر الحافظ

 

المحتوى 

الموضوع

الصفحة

عيون المدينة .. عيون اهل المدينة

6

من فضائل القران الكريم في السنة النبوية

8

من تعظيم السنة في القران الكريم

9

للمدينة عيون

11

عدسات الاسنان

18

ماهي البلازما

20

وثيقة من القرن الثالث عشر هجري عن حدود المدينة المنورة و معالمها الجغرافية 

24

صرخة من ابي مرخة

34

الابار النبوية السبع

39

تربية الابناء

44

فن التعامل مع المراهقات

45


 

التعليقات

جهود مشكورة لخدمة منطقة المدينة المنورة
جعلها الله في موازين حسناتكم
وإلى الأمام دوما
تشرفت هذا الصباح بالاطلاع على عيون المدينه ، وهي فكره رائعه وجميله وهادفه ، وتحمل اسم غالي على قلوبنا مدينة الحبيب صلى الله عليه وسلم ، أتمنى للقائمين عليها كل توفيق ونجاح ، وان تكون مواضيعها منوعه وشامله ، للجميع دعواتي وخالص التحيه للمدينه وعيونها واهلها الغالين .
بارك الله هذه الجهود المخلصة ومبروك لكم ولكل محبي المدينة
هذا الإنجاز والامل ان تكون المجلة بحق المرآة الصادقة لمحبي المدينة

أضف تعليقك هنا