نادي جامعة الإمام الصيفي في المدينة المنورة يقدم فعاليات للفئات السنية المختلفة


الأربعاء 2-11-1438 هـ

المركز الإعلامي بالنادي

ضمن البرامج التي يقدمها نادي جامعة الإمام الصيفي في المدينة المنورة توزيع المشاركين إلى فئات حسب الأعمار ومن تلك فئة البراعم والتي يشارك فيها مجموعة من طلاب المراحل الابتدائية يتلقون في النادي عددا من البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية .

ويقوم على النادي عدد من المهتمين بالأنشطة الرياضية والفعاليات الشبابية تقدم خلالها المسابقات والجوائز المتنوعة والمشوقة , ويتسابق المشاركون للانضمام لكل فعاليه , ويتلقى النادي شكر أولياء الأمور بشكل متكرر , ويقفون مع إدارة النادي والأساتذة المشاركين فيه , ومع انتصاف مدة النادي إلا أن طلبات التسجيل لا تزال مستمرة وفي تزايد .

وقد شكر الله مدير النادي الأستاذ عبدالرزاق سليمان على النعم الوفيرة وشكر ولاة أمورنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على ما يلقاه قطاع الشباب من حرص واهتمام حكومتنا الرشيدة, وشكر مدير الجامعة على ما يجده النادي من دعم وثنى بشكر وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور إبراهيم الميمن على حرصه وأمانته وانصافه وأثنى على أمانة النوادي الصيفية بجامعة الإمام محمد بن سعود .

وحول أثر النادي على المشاركين تحدث مدير النادي عن تفاعل المشاركين وحرصهم على الحضور وتفاعلهم الإيجابي مع ما يقدمه النادي من برامج مختلفة .