معاناتي

زرجانه تريد ان تعيش كإنسانه


زرجانه تريد ان تعيش كإنسانه
اعداد رولا سعد العروي - تصوير عبدالرحمن الغزالي
76%

(اجمالى الاصوات 5 )

يواجه البعض منا في هذه الحياة ظروف معيشية قاسية ومع ذلك فهم يواجهون الحياة بأمل و الابتسامة و بقوة الإرادة، وبطلت قصتنا هي فتاه لم تبلغ من العمر عامها الخامس والعشرون واجهت صعوبات الحياة بابتسامة والأمل وذلك ليقينها بقدرة الله وأيمانها بمساعدة أهل الخير لها .

 

 هي فتاه لم تطلب الكثير حلمها أن تمارس حياتها بشكلٍ طبيعي اسمها زرجانه سيد نور الله ولدت في باكستان ومقيمه حاليا بالمدينة المنورة تعيش مع أفراد أسرتها في غرفة متواضعة منذ تسعة عشر سنة فقدت والدها في الخامسة من عمرها وتعتمد هي وأسرتها على مساعدات أهل الخير لهم .

 

تعرضت زرجانه لخطأ طبي في باكستان وهي رضيعه في شهرها السابع مما أدى إلى إعاقتها وعدم قدرتها على الحركة ،  وبعد أن انتقلت برفقة أهلها إلى السكن بالمدينة المنورة و هي في سن الرابعة تلقت العلاج عن طريق جلسات كهربائية ولكن لم يرد الله عز وجل أن تتكلل رحلة العلاج القصيرة بالنجاح فلم تستطع التحرك مره أخرى ولكن ثقة أهلها بالله أولا وبالقدرات الطبية السعودية جعلهم يعاودون الكره مره أخرى وذلك بالذهاب للمستشفيات ولكن باءت بالفشل الذريع والسبب في ذلك تكاليف العلاج الباهظة الثمن فلم يستطيعوا توفير هذه المبالغ نظراً لحالتهم المادية البسيطة والتي لا تغطي تكاليف معيشتهم . 

 

 

                                                                                  

الى المهايطين بأموالهم

 

مشرف زاوية معاناتي المستشار/ سالم الثقفي

بعد مقاطع الهياط التي رأيناها هناك رساله نرسلها لأصحب هذه المقاطع من المدينة المنورة نقول لمن غسل ايدي ضيوفه بدهن العود كرماً و الى من غسلها لهم بالعسل بطراً و الى من قذف الأموال مللاً ... تعالوا و أنظروا من أبتلاهم الله بنقص من الأموال و سنشد على ايدكم ان هايطتم بأموالكم لهم دعما ومساعدة لهم تجدونها امامكم بإذن الله فما تهايط به على محتاج او مسكين يكون هياطاً له اجرا و هنا انا أُطلق لقب الهياط لعلهم يرغبون بنيل هذا اللقب . وأيضا هناك رسالة أخرى الى الجمعيات الخيرية بالمدينة المنورة كم من الحالات مثل حالة زرجانه وتحتاج وقفتكم وأخص بالنداء جمعية أطباء طيبة الخيرية ها نحن الأن نضعكم امام حاله لدينا فنأمل ان نجد لكم دورا كما تعودنا منكم فأنتم أصحاب ايدي بيضاء نشهد لكم بها و الناس شُهداء الله في ارضه.

و ختاما هناك رساله هامه اوجهها الى شركات التأمين التي تأخذ الأموال لتكدسها و تمنح أمثال هؤلاء ورقه لا تسمن ولا تغنى من جوع و أقول لكملا ضير ان تبحثوا عن الأرباح ولكن لا تنسوا ان الاسترزاق على حساب البشر امراً لا تحمد عقباه واطالب مؤسسة النقد بصفتها المسئولة عن شركات التأمين بأن تقوم بدورها كما يجب .

 

و الله الموفق 

 

 

التعليقات

جميل جدا تعليق مشرف الزاوية فقد وجه خطاب قوى لا يخلوا من التهكم الى من يستخدمون مواقع التواصل ببث افلام عن غناء مادى فاحش جعلهم يستخدمون الأوراق النقديه او بما يتم شراءه بسعر غالى لأكرام ضيوفهم

رساله قويه من مشرف الزاويه يدل على مدى ما يتمتع به من صراحه

فله الشكر و للزاوية الشكر
نسأل الله العافيه لهذه الفتاة

و نقدم الشكر لهذه المجموعه التى بالفعل أثبتت أن ابناء هذا الوطن لا يرون اى فرق بين مواطن و مقيم فى النواحى الأنسانيه

اين اصحاب الفكر الضال اللذين يقتلون المصلين و بين هؤلاء اللذين جمعهم حب عمل الخير دون تفريق

و كل الشكر للقائمين بالأشراف عليهم و دعمهم

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويعافيها ويكتب لها الأجر
الدال على الخير كفاله

انتم قدمتم جهدكم وقمتم بدوركم ونسأل الله ان يوفق اهل الخير لتحمل علاجها

وليتكم اعلنتم اسم المستشفى الخاص الذى لديه إمكانية العلاج لعله يكون دافعا لهم لعلاجها مجانا

وفقكم الله للخير
نسأل الله لهذه الفتاه العافيه

و نقول لفريق الزاوية تستحقون الشكر بأنكم كنتم سباقين لدعمها قبل نشر معاناتها لتكونوا فعلا اول من ينفذ ما تدعون اليه

وفقكم الله


أضف تعليقك هنا