المدينة في قلوبنا

مجموعة ( المدينة في قلوبنا) تشهد إنسانية مكتب وفاء ..وتعانق نجوم القبة الفلكية


مشعل المحلاوي
1%

(اجمالى الاصوات 1 )

تفردت مجموعة "المدينة في قلوبنا" بالوقوف على كل مايسمو بالعطاء والبذل والتطوع من أجل رقي الخدمات لأهالي المنطقة وزائريها واستمرارا لدورها الاجتماعي الريادي  قامت المجموعة  بزيارة مكتب "وفاء" المعني بشؤون أبناء شهداء الواجب من جنودنا البواسل وأبناء المعلمين والتابع لإدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة.
البرنامج بدأ بلقاء مدير عام مدير التعليم بالمنطقة  الأستاذ ناصر بن عبدالله العبد الكريم ومساعده للشؤون التعليمية الدكتور خالد بن عبدالعزيز الوسيدي وعدد من القيادات التربوية 
الذي صحب وفد المجموعة في جولة على أركان وأجنحة مكتب وفاء استمعوا خلالها لشرح تعريفي موجز قدمه مدير المكتب الأستاذ عبد الحميد الجهني استعرض فيه كافة الخدمات التي يقدمها المكتب لأبناء شهداء الواجب والحالات الإنسانية التابعة لمنسوبي التعليم بالمنطقة بالإضافة لعدد الحالات المستفيدة من خدمات المكتب وبرامجه وانشطته المتعددة
مؤكدا بالوقت نفسه  بأن مشروع وفاء حقق نجاحات عديدة وخدمات جليلة ساهمت في تكوين شراكات حقيقية مع بعض القطاعات الحكومية والمنشأت الاهليه  انعكست بالإيجاب على مستفيدي المركز.

كما تمت زيارة القبة الفلكية المشيدة بفناء مبنى تعليم المنطقة في رحلة علمية لاستكشاف عالم النجوم والكواكب قدم خلالها المشرف على القبة الفلكية الاستاذ هاشم الشريف تعريفا موجزاً  عن كل ما يرتبط بالظواهر الكونية المختلفة كما شاهدوا عرضا مرئيا لحركة النجوم عبر الكبينة الداخلية للقبة.
وسجل المشاركين بالزيارة اشادتهم وإعجابهم بكل ما يبذل من جهود وما يقدم من خدمات إنسانية مضيئة لأبناء شهداء الواجب متمنين أن تكلل تلك الأعمال الجليلة بالتوفيق والسداد.
واختتم برنامج الزيارة بتقديم دروع المجموعة لادارة تعليم المنطقة ومشرفي مكتب وفاء والقبة الفلكية والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا