المدينة في قلوبنا

مجموعة (المدينة في قلوبنا) تحتفل بتتويج الفائزين بمسابقة رمضان


مجموعة (المدينة في قلوبنا) تحتفل بتتويج الفائزين بمسابقة رمضان
المركز الإعلامي
48%

(اجمالى الاصوات 2 )

في ليلة من ليالي الوفاء التي تعكس روعة التواصل ومكتسبات الروابط الاجتماعية احتفلت  مجموعة (المدينة في قلوبنا) بتكريم الفائزين في المسابقة الثقافية الرمضانية "سؤال وجواب" .

وشهد حفل التكريم تقديم كلمة تعريفية ألقاها عضو هيئة الإشراف الأستاذ سعد السناني عرف فيها بالمسابقة وأهدافها والجهود الكبيرة التي أسهمت بإخراجها بالشكل المخطط له ، أعلن بعد ذلك عن الفائز بالمسابقة الرمضانية اليومية والفائزين بالجوائز التقديرية للمسابقة على مدار شهر رمضان المبارك .

تلا ذلك كلمة للمشرف العام للهيئة الإشرافية للمجموعة الأستاذ فهد الجهني بدأها بتقديم خالص الشكر والتقدير لصاحب فكرة المسابقة موعدها عضو المجموعة الأستاذ أحمد يار ومقدم المسابقة الأستاذ أحمد الأحمدي ولجميع القائمين على برنامج المسابقة والمتابعة الدقيقة لكل الأحداث المتعلقة بها والتي انعكست بالإيجاب على نجاحها وتفاعل الجميع للمشاركة معها خلال ايّام شهر رمضان مقدما التهنئة لجميع الفائزين.

وعلى صعيد نتائج المسابقة فقد حصد  الأستاذ باسم القليطي المركز الأول ونال الجوائز  التالية جهاز آيفون ودعوة عشاء خاصة له ولعائلته مقدمة من مجموعة مطاعم (ليالي الكرم )بالإضافة لكتاب الدر الثمين في معالم دار الرسول الأمين المقدم من الاستاذ احمد يار وعدد من الكوبونات الشرائية المختلفة المقدمة من محلات وقت العصير.

وكانت  المسابقة قد شهدت تفاعلا كبيرا من قبل أعضاء وعضوات المجموعة طيلة أيام الشهر الفضيل مما شكل تنافس تصاعدي كبير بين المشاركين للظفر باللقب والذي ذهب للفائز المتوج باسم القليطي .

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا