المدينة في قلوبنا

وفد من " المدينة في قلوبنا " في قصتي مع السرطان


وفد من
المركز الإعلامي - المجموعة
1%

(اجمالى الاصوات 1 )

أقيمت يوم الخميس محاضرة تثقيفية عن تجربة الاستاذ الدكتور هاشم بن حمزة نور استاذ اللغويات بجامعة طيبه والمشرف العام على مكتب العمل التطوعي بالمنطقة - عضو المجموعة في قاعة المؤتمرات بجامعة طيبة بتنظيم عمادة شئون الطلاب بالجامعة عن قصة تجربته مع اصابته بالسرطان سطر من خلالها مراحل اكتشاف المرض والتشخيص المبدئي للمرض ومراحل العلاج التي مر بها حتى نهاية المرض والشفاء منه ولله الحمد .

وأضاف الدكتور هاشم " لقد  تغيرت حياتي وأصبحت أكثر قوة وإيمانا بالقضاءوالقدر وكانت لي فرصة كبيرة في التأمل والتفكر والرجوع إلى الله سبحانه وتعالى واستعنت به ودعوت أن يمدني بالقوة لتجاوز المحنة هذه ومن هنا بدأت رحله المعاناة والصبر والعمليات لاستئصال الورم والعلاج بالكيماوي والاستعانة بالعسل الاصلي في العلاج والذي كان أحد الطرائق المناسبة  التي مكنت لي الشفاء بفصل الله تعالى  .
وبيّن الدكتور هاشم أهمية وقوف الأسرة بجانب مريض السرطان والرفع من عزيمته لتجاوز مراحل المرض والبدء في العلاج بجانب الانتظام على نصائح الأطباء المختصين واتباع تعليماتهم مقدماً شكره للكادر الطبي في مستشفى الحرس الوطني بجده والفريق المعالج على ما وجده من رعاية واهتمام كبير ونصائح طبية ساهمت بشكل كبير في علاجه مؤكدا ً أن مرحلة الشفاء تعد من أصعب المراحل لأن المريض يتعجل بعودته إلى صحته الطبيعية .
وفي نهاية المحاضرة قدمت مجموعة المدينة درعها التذكاري لسعادة أ.د. هاشم نور  عرفانا ً منها  بما يقدمه من جهود مخلصه في العمل التطوعي سائلين المولي عز وجل أن يمن عليه بدوام الصحة والعافية .

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا