انطلاقة كاتب

( وانتهت احلى رحلة )


بقلم / شهرزاد الفخراني
39%

(اجمالى الاصوات 3 )

لقد شاهد العالم جموع الحجيج الذين قدموا الى المملكة لأداء فريضة الحج لأكثر من مليون حاج من مختلف بلاد العالم ليشهدوا منافع لهم في هذا البلد المبارك وفي أيام معدودة لأداء فريضة من أعظم فرائض الإسلام في بقعة من اشرف البقاع على وجه الارض.

تشرفت المملكة بخدمتها وخدمة ضيوف الرحمن وتستعد كل عام كما هو المعتاد بتجنيد كافة القطاعات الأمنية والصحية ومؤسسات الدولة لخدمة الحجيج وتسهيل كافة الصعوبات لهم .

وفِي هذا العالم واجهت المملكة حملة شرسة قبل  مواسم الحج من قبل بعض المقرضين والتشكيك في قدرة المملكة على إنجاح موسم الحج لهذا العالم والتحديات الكبيرة من تسييس الحج من قبل الدولة المقرضة وفِي مقدمتهم قطر وإيران.

جاء الرد الصارم من المملكة صريح وواضح بالأفعال وليس بالأقوال لما تقدمه المملكة لضيوف الرحمن من خدمات صحية و دينية وأمنية ودعوية يظهر للعالم أجمع مدى حرص المملكة وخوفها الشديد على ضيوف الرحمن وتفاني القيادة الرشيدة في تقديم كافة الإمكانيات والتسهيلات وتسخير كل أجهزة الدولة لخدمة ضيوف الرحمن التي شرف الله بها قيادة هذه الدولة .

وها هي رحلة الحج تنتهي وقد منّ الله على الحجيج بإتمام هذه الرحلة بكل يسر وسهولة وأمن وأمان ، ويعلن المسؤولين في الدولة نجاحها ليرد الله كيد المتامرين والكائدين على المملكة وحكومتها ويظهر للعالم قدرة المملكة على تحدي الصعاب واستيعاب كل المعوقات وتزليلها بكل ما تملكه من إمكانيات مادية وأمنية . 

فلا يسعنا الا ان نشكر المولى عز وجل ثم نشكر خادم الحرمين الشرفين ونائبه والقيادة الرشيدة على التنظيم الرائع لحج هذا العام ، فنجاح هذا الموسم هو اكبر رد على من راهن على عدم قدرة المملكة على تنظيم الحج وإنجاحه .

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا