وجهة نظر

إلى متى ونحن في خلاف ؟


بقلم/ د. ابتسام عبد الله باجبير
1%

(اجمالى الاصوات 1 )

 

ألى متى ونحن في خلاف ... ؟!
مدينتي كل شيء فيها جميل بجمال وجودنا بجوار خير جار صل الله عليه وسلم وعلى آله مدينتي ذاخره بكل شيء علم وأداب ودين وحسن خلق ذهبت وانا بداخل قلبي المجموعه التتطوعيه والمجتمعية مجموعه [ المدينه في قلوبنا ] التي أحببتها لنشاطاتها التتطوعيه هزني ما شاهدته في الرياض فأحببت أن تكونوا معي قراء عيون المدينه ولكن......!!!
توجد لدينا كثير من الجمعيات الخيريه وجمعيات الأطفال المعاقين ... وجميعها لا تدفع فيها أي رسوم هي لوجه الله تعالى ...
غير أننا نفتقد جمعيات خيرية لي أطفال التوحد كنت في زياره لمدينه الرياض عاصمتي وزرت هناك جمعيه أسر التوحد الخيريه بقياده سمو الأميره سميره الفيصل آل سعود ... أعجبني إهتمامهم بالأسر لمريضي التوحد ... واعجبني أكثر محافظه الدوادمي يد بيد وفتحوا فرعا للجمعيه هناك من أربع سنوات فكللت بالنجاح مع أن العمل في الدوادمي كله تتطوعيا وهي محافظه لوجه الله تعالى هي وجهت نظري ...!!!
١- أمير منطقتنا المحبوب أرفع صوتي لكم أنا ليس لدي طفل توحدي ولكني أرغب الاجر لعلي أن انال بها شفاعه فهل ستقف بجانبي وأنت بالأصل أياديكم بيضاء في عمل الخير سيدي ...؟    
٢- مجتمعنا المديني لماذا لانضع ايدينا يد بيد لفتح مقر لجمعيه التوحد الخيريه في المنطقه..؟
٣- أنا هنا من هذا المنبر أطالب بفتح مقر لجمعيه أسر التوحد الخيريه وانا لا أملك من حطام الدنيا إلا كفني بين أيديكم فهل رجال الأعمال يضعون أيديهم معي لمثل هذا العمل التطوعي...؟

 

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا