خدماتنا

الرسائل البريدية


الرسائل البريدية
50%

(اجمالى الاصوات 3 )

النشر عبر البريد الإلكتروني هو أحد أنواع النشر الإلكتروني المباشر الذي يتم فيه استخدام البريد الالكتروني كوسيلة للنشر. بشكل عام، إن إي بريد إلكتروني يتم إرساله إلى مستهلك حالي أو محتمل يعتبر إعلانا إلكترونيا، سواء كان ذلك البريد بغرض الحث على شراء منتج أو بغرض التواصل مع العميل لإبقاء ولاءه للمنتج او نشر خبر او فعالية  . 

و تتميز عيون المدينة بانفرادها بقوائم بريدية لأهالي المدينة المنورة لأكثر من 50 الف ايميل .

مميزات الخدمة

1- الجمهور الواسع : تشير الإحصائيات انه في عام ٢٠٠٨ وصل عدد المستخدمين للبريد الإلكتروني في العالم إلى نحو مليار و ثلاثمائة مليون مستخدم، إن هذا العدد المهول من المستخدمين يجعل البريد الالكتروني فرصة عظيمة للإعلان بتكلفة صغيرة نسبيا .


2- صديق للبيئة: لا يستخدم الورق في الإعلان عبر البريد الالكتروني، مما يساهم في التقليل من مشكلة الاحتباس الحراري.

3- التغذية الراجعة: أن الإعلان بالبريد الالكتروني يعد طريقة فعالة من اجل معرفة رأي الجمهور المستهدف في سلعتك، حيث إن عدد مرات زيارة الموقع من قبل المستخدمين نتيجة لرؤيتهم للبريد الإلكتروني الدعائي يمدك بطريقة لقياس مدى الإقبال على سلعتك. كما يمكن للمعلن تمكين المرسل إليهم من إعادة إرسال ملاحظاتهم واقتراحاتهم حول الإعلان أو المنتج نفسه.

4- مجال أوسع للانتشار: يمكنك أيضًا توسيع قائمة المتلقين للإعلان من خلال تشجيع العملاء على إعادة توجيه رسالتك الدعائية إلى الزملاء والأصدقاء.

5- التكلفة المنخفضة: حيث أن التكلفة الإعلامية للرسالة الدعائية الإلكترونية تكاد تكون منعدمة مقارنة بتكاليف الإعلان البديلة. حيث أن المسوق هنا قد لا يحتاج إلا لدفع رسم مقدم خدمة الإنترنت فقط.

6- بناء قاعدة معلومات حقيقية وغير افتراضيه: حيث أن العناوين المستخدمة هي عناوين فعلية حقيقية وليست افتراضيه، يمكن الاستفادة منها لإنشاء قاعدة بيانات أكثر دقه وفاعليه للاستفادة منها في الحملات الإعلانية القادمة.

7- قياس مدى فاعلية الإعلان: بالإمكان مقارنه عدد الرسائل الدعائية التي تم إرسالها بنسبة مبيعات المنتج لمعرفة مدى فاعليه البريد الإعلاني المرسل.

8-  أقل وقت: وقت تسليم الرسائل الدعائية بالبريد الإلكتروني قصير مقارنة بالبريد التقليدي.

9-  الاستلام: كثرة تواصل مستخدمين الإنترنت مع بريدهم الإلكتروني يضمن نوعا ما استلام الإعلان