اخبار المدينة المنورة

مستشفى الملك فهد بالمدينة يحتفل بيوم التمريض الخليجي ويكرم المتميزين


مستشفى الملك فهد بالمدينة يحتفل بيوم التمريض الخليجي ويكرم المتميزين
عيون المدينة
أحمد الحربي
73%

(اجمالى الاصوات 4 )

دشن مدير عام مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة الدكتور خالد بن عواض العوفي صباح اليوم الأربعاء يوم التمريض الخليجي 2017  تحت شعار ( معاك .. لنرعاك ) وبحضور مدير إدارة التمريض بالمنطقة الدكتور يوسف الشنقيطي ، والذي نظمته إدارة التمريض بالمستشفى بإشراف من الأستاذ ياسر عاشور مدير إدارة التمريض ، ونائبه الأستاذ محمد ابو رحيلة ، وعدد من رؤساء الأقسام التمريضية .

بدأ الحفل بكلمة رئيس خدمات التمريض الاستاذ ياسر عاشور والتي رحب من خلالها بالضيوف وشكرهم على تلبية الدعوة ثم تطرق لأهمية مهنة التمريض والتي تُعد من أهم المهن بالمجال الصحي وتشكل عصب كل المنشئات الصحية على حد قوله .

تلا ذلك كلمة مدير عام المستشفى الدكتور خالد العوفي والذي أثنى على التمريض وعلى ما يقدمه من جهد في خدمة المرضى وماله من دور فعال داخل المنشئات الصحية ، واعداً بتقديم كامل الدعم ، وتسخير كل الجهود لدعمهم وتلبية احتياجاتهم .

من جانبه أكد الدكتور يوسف الشنقيطي مدير التمريض بمنطقة المدينة المنورة على أهمية التمريض ، وشكر إدارة التمريض على تكريم منسوبيها المتميزين ، متمنياً أن تكون هناك برامج تطويرية أكثر تخدم التمريض وتطور من مهاراتهم .
وفي ختام الحفل كرمت إدارة التمريض الدكتور خالد العوفي على دعمه اللا محدود للتمريض في المستشفى والدكتور ماجد الجاهل مساعد المدير العام للخدمات العلاجية ، والدكتور يوسف الشنقيطي مدير التمريض بمنطقة المدينة المنورة .

وكرمت إدارة التمريض عدد كبير من المتميزين من منسوبيها ، حيث تم تكريم أفضل ستة أقسام في المستشفى ، و أفضل ممرض من كل قسم ، وأفضل مشرف قسم ، وأفضل مشرف تمريض ، وأفضل ممرض من قسم الجودة ، والتعليم المستمر وإدارة التمريض .
في الختام  تم السحب على جهاز آيفون 7 ، تكفل فيه مركز الملك عبدالعزيز لغسيل الكلى ، حيث تم تحديد المشاركين في السحب لمنسوبي التمريض في المستشفى .

 

لمشاهدة المزيد من الصور اضغط هنا 

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا