اخبار المدينة المنورة

(لجنة الحج) تعقد اللقاء التعريفي للطلبة المشاركين في أعمال حج هذا العام


(لجنة الحج) تعقد اللقاء التعريفي للطلبة المشاركين في أعمال حج هذا العام
عيون المدينة
إدارة الإعلام _جامعة طيبة
1%

(اجمالى الاصوات 1 )

عقدت اللجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة بجامعة طيبة لقاء تعريفيا للطلاب والطالبات المشاركين في أعمال حج هذا العام 1438، وذلك في مركز التدرب والابتعاث التابع لمديرية الشؤون الصحية.

وتضمن اللقاء حضور مشرفي اللجان التنفيذية، وأعضاء اللجنة الصحية بحضور نائب مساعد مدير عام الطب العلاجي بالشؤون الصحية بالمنطقة المدينة المنورة الدكتور محمد الرفاعي.

وبدأ اللقاء الذي يهدف إلى تعريف الطلبة بالأعمال المساندة الموكلة لهم ,بنبذة تعريفية بمهام اللجنة الدائمة ودور الجامعة المهم في الدعم والمساهمة في أعمال حج هذا العام 1438 من خلال كلمة ألقاها رئيس اللجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة الدكتور هاشم نور، أكد فيها حرص  اللجنة الدائمة على تحقيق الاستفادة الكاملة للطلبة المشاركين في المرافق الصحية الموسمية عبر إقامة بعض اللقاءات التعريفية والدورات التدريبية التي تعود على الطلبة بالفائدة والنفع للقيام بمهامهم على أكمل وجه, ولتكوين خبرات إيجابية يستفيدون منها في المستقبل.

كما ألقى نائب مساعد المدير العام للطب العلاجي للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور محمد الرفاعي كلمة بين فيها دور الشؤون الصحية ومساهمتها في أعمال الحج وخدمة ضيوف الرحمن بالتنسيق مع جامعة طيبة والجهات التطوعية الأخرى.

وتخلل اللقاء بعض الفقرات التوجيهية في كيفية التعامل مع ضيوف الرحمن، ومدى أهمية العمل المقدم وضرورة استشعار الرسالة العظيمة التي تؤدى من خلال هذا العمل.

كما قدم عضو اللجنة الدائمة للحج والعمرة ورئيس اللجنة الصحية طلال الحجيلي شرحا عن الأنظمة والقوانين التي تحكم العمل الصحي، والواجبات التي ينبغي على الطلبة الالتزام بها. عقب ذلك فتح المجال للنقاش والمداخلات بين الحضور.

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا