اخبار المدينة المنورة

جامعة طيبة تطلق 3 برامج مجتمعية


جامعة طيبة تطلق 3 برامج مجتمعية
عيون المدينة
المركز الإعلامي - جامعة طيبة
1%

(اجمالى الاصوات 1 )

تبدأ جامعة طيبة ممثلة في مركز الشراكة المجتمعية يوم الأحد القادم أولى برامجها المجتمعية التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع.

وأوضح معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني أن الجامعة تراعي تمثيل وظيفتها الثالثة في خدمة المجتمع من خلال تصميم وتقديم البرامج والدورات التدريبية المختلفة إضافة إلى دعم الأعمال التطوعية.

وبين الدكتور السراني أن الجامعة ستنفذ خلال الفترة القادمة خمسة برامج تدريبية متنوعة، تبدأ الأسبوع المقبل حيث تبدأ ببرنامج تدريبي مخصص للسجناء بالتعاون مع المديرية العامة للسجون ولجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم (تراحم) من خلال دورات تدريبية وتعليمية وتثقيفية للسجناء. كما تقدم الجامعة خلال الفصل الدراسي القادم برنامجا فقيها متخصصا وهو امتداد لبرنامج البناء الفقهي الذي انطلق العام قبل الماضي، واستفاد منه مئات من طلاب العلم داخل المدينة المنورة وخارجها وهي برامج مجانية.

وأضاف د.السراني أن مركز الشراكة المجتمعية بالجامعة يدرك أهمية تنفيذ برنامج تطوير القيادات الإدارية حيث سيتم تنفيذ برنامجا في هذا السياق للمرة الثانية وهو برنامج يصب في تحقيق برامج رؤية المملكة 20230 من خلال عدة محاور تتعلق بالجودة ودعم الاقتصاد.

من جانبه شكر المشرف العام على مركز الشراكة المجتمعية بجامعة طيبة الدكتور أسامة عبد العزيز معالي مدير الجامعة على دعمه لبرامج المركز التي حققت نجاحا باهرا في الأعوام الماضية، ويتوقع لها نجاحا أكبر في العام الحالي والأعوام المقبلة إن شاء الله، وأن تتحقق الاستفادة كبرى منها دعما للعمل التطوعي وخدمة المجتمع.

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا