اخبار المدينة المنورة

جامعة طيبة بينبع تختتم (ترجم أفكارك) الصيفي


جامعة طيبة بينبع تختتم (ترجم أفكارك) الصيفي
عيون المدينة
إدارة الإعلام _جامعة طيبة
1%

(اجمالى الاصوات 1 )

اختتمت جامعة طيبة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب بفرع ينبع برنامج (ترجم أفكارك) والذي استمر شهرا كاملا، وسط حضور وكيل الجامعة للفروع الدكتور مصطفي حلبي وعميد شؤون الطلاب الدكتور معتاد الحربي، وعدد من الطلاب.

وصرح وكيل جامعة طيبة للفروع الدكتور مصطفى حلبي أن جامعة طيبة حريصة على دعم الأنشطة الطلابية في مركزها الرئيس وفي فروعها الستة كاملة لتسهم في شغل أوقات فراغ الطلبة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وأضاف د. حلبي: أن الجامعة وبتوجيهات ودعم من معالي مديرها الدكتور عبد العزيز السراني سهلت كل التدابير والإجراءات لقيام الأنشطة الطلابية، وتصميم برامجها بالتعاون مع الشركات المختصة والجمعيات لتستهدف كافة الشرائح عبر حقائب تدريبة متنوعة.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور معتاد الحربي أن الذين شاركوا في البرنامج 100 طالب، ويأتي البرنامج بدعم وتوجيه من معالي مدير الجامعة، وبمتابعة منه، لافتا إلى أن الجامعة تسعى إلى استثمار أقصي الموارد والفرص لديه لتنفيذ فعاليات وأنشطة البرنامج بما يعزز ويساهم في رعاية الناشئة والشباب، واستثمار طاقاتهم وأوقات فراغهم بما ينفعهم وينمي قدراتهم ليكونوا لبنة صالحة لهذا الوطن المعطاء.

وأضاف الحربي ان البرنامج يحتوي على مجموعة من البرامج التنافسية والترفيهية، والرياضية والتطوعية والاجتماعية والسياحية وبرامج تدريبية مقدمة من مراكز معتمدة قدمها نخبة من المدربين في عدد من المجالات.

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا