اخبار المدينة المنورة

85 فارسا يرسمون أجمل مسيره مهداه لخادم الحرمين وولي عهده


85 فارسا يرسمون أجمل مسيره مهداه لخادم الحرمين وولي عهده
عيون المدينة
عبدالله الشاماني
61%

(اجمالى الاصوات 5 )

نظم فرسان المدينة المنورة مسيرة الخيالة بحلتها السنوية الثالثة ، يوم الخميس  24 /11 /1438 هـ بمشاركة 85 فارسا من المدينة وضواحيها ، ومشاركة جمع من فرسان محافظتي خيبر وينبع ومدينة القصيم ، والتي قدمت هديةً لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ، حبا ووفاءاً وشكراً لما يقدمونه في خدمة هذا الوطن الغالي وأبنائه ، وخدمة الإسلام والمسلمين ، ولسمو أمير منطقة المدينة ونائبه وساكنيها. 
عدسة عيون المدينة شاركت الفرسان مسيرتهم ورصدت  العروض الإستعراضية والتناغم الجميل بين المشاركين، والتعاون الأمثل لنجاح فعاليات هذه المسيرة. 
وقد عبر الأستاذ عايض الرشيدي منظم فعالية المسيرة، شكره  وتقديره للفرسان على جميل عطاءهم وتميزهم بهذا النجاح ، فالخير موروث النبي صلى الله عليه وسلم والصحابة ونحن لموررث النبي نعشق ونغرم.
وتهدف المسيرة بنسختها الأولى اهداءً ووفاء إلى من يستحقون الشكر والتقدير ويعجز اللسان والقلم أن يوفيهم حقهم، جنودنا البواسل المرابطين بالحدود حماية لتراب هذا الوطن، وبنسختها الثانية إلى ربط أواصر الألفة والمحبة بين الفرسان والتعارف وتقديم مافيه خدمة للخيل ومربيها ومحبيها، وبنسختها الثالثة إهداءً للقيادة الرشيدة حفظها الله وأدام علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار، متمنيا أن تحظى هذه المسيرة السنوية بدعم التجار وإلحاق تنظيمها إلى الجهات الرسمية تحت مظله أماره المنطقة، وإيجاد ميادين مخصصة لإحتضان هذه الفعالية بعيدا عن مسارات السيارات حتى تزداد المسيرة جمالاً وإبداعا. 
ولفرسان القصيم تميز وحضور بمد يد العون والمساعدة في نقل الخيل إلى أماكن المسيرة بقيادة الفارس عادل الرشيدي، وتجهيزها لتمثيل هذه الدعوة الجميلة من فرسان المدينة خير تمثيل. 
ولشباب الامارات دعم ومساندة وحضور فعال بمسيرة الفرسان حيث التقت عيون المدينة بالشاب خالد علي صالح مبديا إعجابه بالتنظيم وتعاون الفرسان فيما بينهم، وأنه حضر تلبية لأحد زملائه المشاركين بالمسيرة، متمنيا لهم المزيد من النجاحات والعطاء. 
وقد تواكب لحضور المسيرة جمع غفير من الشباب والأشبال المحبين للخيل من داخل المدينة وخارجها، مقدمين شكرهم لصحيفة عيون المدينة على إبراز المسيرة وليس مستغرب عليها دعم شباب المدينة وإبراز فعالياتها وانشطتها.

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا