اخبار المدينة المنورة

مدير جامعة طيبة يتفقد أعمال لجنة الحج في جولة ميدانية


مدير جامعة طيبة يتفقد أعمال لجنة الحج في جولة ميدانية
عيون المدينة
إدارة الإعلام _جامعة طيبة
1%

(اجمالى الاصوات 1 )

تفقد معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني مساء البارحة أعمال لجنة الحج والعمرة والزيارة بالجامعة في جولة ميدانية في ساحات المسجد النبوي الشريف استغرقت قرابة الساعتين.

وصرح معالي الدكتور السراني عقب الجولة قائلا: " أحمد الله تبارك وتعالى على ما أنعم به علينا في بلادنا من نعم كثيرة، ومن أهمها القيام على خدمة ضيوف الرحمن والسهر على راحتهم. ونحن في جامعة طيبة نسعد من خلال اللجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة ولجانها الفرعية وطلابنا المتميزين بتقديم الدعم للجهات القائمة على أعمال الحج في المجالات الصحية والتوعوية والتثقيفية".

وبدأت جولة معالي مدير الجامعة بمركز صحي الصافية، والتقى فيها معاليه بالطلاب المشاركين في أعمال المركز بتقديم الخدمات الطبية للحجاج والمعتمرين بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية. واستمع معاليه إلى شرح مفصل عن طبيعة أعمال الطلاب والمعوقات التي وجدتها اللجان في الأعوام الماضية وسبل تلاشيها في الموسم الحالي والمواسم المقبلة.

عقب ذلك انتقل الوفد إلى الجهة الشرقية للحرم النبوي حيث مركز باب جبريل، إذ تجول معاليه بين جنبات المركز والتقى بالعاملين وطلاب الجامعة المشاركين في الفرق الإسعافية بالتعاون مع الهلال ألأحمر السعودي، وأشاد معاليه بما يقدمه شباب جوالة جامعة طيبة من خدمات جليلة للحجاج تتنوع ما بين إرشاد التائهين، والإسعاف، وتنظيم الحجاج المراجعين، وتسهيل حركة السير، ومساندتهم الكبيرة لأعمال الجهات الحكومية والقطاعات المختلفة الصحية والأمنية المشاركة في الحج.

كما ناقش معالي مدير الجامعة بحضور وكلاء الجامعة ورؤساء اللجان وعميد شؤون الطلاب تطلعات الطلبة وآمالهم، ووجه معاليه بضرورة توفير كل الاحتياجات والتسهيلات لهم حتى يتمكنوا من أداء رسالتهم الوطنية والتطوعية على الوجه الأكمل.

وأثنى معاليه على الجهود المبذولة من كافة العاملين ورؤساء اللجان الفرعية والمشرفين، متمنيا لهم إكمال مهمتهم بكل يسر وتوفيق. 

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا