من هنا وهناك

جولات ميدانية لقياس رضا المستفيد من خدمة دورات المياه بساحات المسجد الحرام


عيون المدينة
إدارة الإعلام والإتصال
1%

(اجمالى الاصوات 1 )

قامت إدارة الدراسات التطويرية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بإعداد دراسة ميدانية حول خدمة دورات المياه في ساحات المسجد الحرام لموسم حج هذا العام 1438هـ.

وتضمّنت الدراسة القيام بجولات ميدانية بشكل يومي  لرصد ومتابعة الخدمات المتوفرة في خدمة الحاج والزائر، بالإضافة إلى توثيق الفوتوغرافي للإيجابيات و الملاحظات بالإضافة إلى تعبئة الاستبانات التي يمكن من خلالها قياس رضا المستفيدين عن الخدمات في دورات المياه.

حيث تمّ رصد خلال الجولات الميدانية ارتفاع أعداد مستفيدي من خدمة دورات المياه  في يومي (10 و 12 ذي الحجة)، وذلك بناء على تواجد منسوبي الإدارة خلال هذه الأيام في دورات المياه للوقوف ميدانياً على مستوى الخدمات المقدمة لزوار بيت الله بما في ذلك الخدمات المتعلّقة بذوي الاحتياجات الخاصة ، وأشارت إدارة الدراسات التطويرية إلى أنّه في نهاية موسم الحج سيتم إعداد تقرير بهذه الدراسة والتوصيات التي توصل إليها المختصون بالإدارة لرفعه لمعالي الرئيس العام وأخذ التوجيه حيال ذلك.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم بالارتقاء بالخدمات المقدمة لمرتادي المسجد الحرام وحرصا على تطوير العمل الفني والميداني خلال موسم الحج .

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا