اخبار المدينة المنورة

واحة طيبة للتخاطب تقيم حفلها السنوي


واحة طيبة للتخاطب تقيم حفلها السنوي
عيون المدينة
أبرار نافع
60%

(اجمالى الاصوات 3 )

في جو من المحبة والألفة نظم فريق واحة طيبة للتخاطب التابع لجمعية طيبة للتنمية الاجتماعية مساء أمس الأحد الموافق ٢٦/١٢/١٤٣٨ حفل استقبالها السنوي لمنسوبيها  في مقر الفريق ، وقد تميز حفل الاستقبال ببرنامج متنوع يضم العديد من الفقرات الترفيهية والتثقيفية التي خلقت جو من الفرحة والبهجة ، تبع ذلك تم توجيه الأطفال المسجلين في الفريق للقيام بجولة داخل أركان الواحة ،

يذكر بأن برنامج واحة طيبة للتخاطب يعد الأول من نوعه في المدينة المنورة حيث يقوم بدعم الجانب التأهيلي والحرفي لذوي الاعاقة السمعية وتأهيلهم للنطق السليم .

وقد تحدثت الأستاذة "أسماء ناصر " إحدى عضوات الفريق لعيون المدينة أنه منذ إنطلاقتنا تعهدنا بأن نجدد الإخلاص ونتكاتف لنسعى لتحقيق أهداف أبناء طيبة الطيبة ونجدد الفرحة على قلوب اطفال ذوي الاعاقة السمعية  و لنرسم الأمل على أفق احتياجاتهم .. وأنا جداً فخورة أن أنتمي لفريق يحمل روح التعاون والحب لأن (في العطاء نجد السعادة) و ما زاد هذه السعادة الا البيئة الرطبة مفعمة بالحب والتعاون والاخلاص ...

"أمل الملا" عبرت عن سعادتها بالانضمام للفريق حيث أن واحة طيبه للتخاطب ..اروع مكان انتميت له ..واشكر الله عز وجل على وجودي في واحة طيبه مع اروع فريق يملأه روح التعاون والعطاء والمبادرة .. والفضل بعد الله لرقي اخلاق قائدتنا أ.ندى وروعة قيادتها وفن تعاملها مع عضوات الفريق ..

 

وفي ختام الحفل قدمت الأستاذه ندى العباس قائدة الفريق الهدايا على الأطفال المتواجدين ، وتقديم أجزل عبارات الشكر والتقدير للحضور بتواجدهم الجميل ، وجهودهم المبذولة في نجاح هذا الحفل وادخال الفرح والسرور على قلوب الأطفال .

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا