اخبار المدينة المنورة

جمهور المدينة يطرب ختام فعاليات نزهة مرح


جمهور المدينة يطرب ختام فعاليات نزهة مرح
عيون المدينة
عبدالله الشاماني
39%

(اجمالى الاصوات 2 )

اُختتمت فعاليات مهرجان وبازار نزهة فرح المُقام بمجمّع القارات والتي أُقيمت على مدى عدة أيام متتالية تنوعت فيها الفقرات والفعاليات مساء يوم السبت 25/12/1438هـ  بحضور جمهور المدينة  الجميل الذي زاد رونق الفعاليات جمالاً وإمتاعاً، وقد زخر الحفل الختامي بالعديد من المحلات الجميلة والتي قُدمت لأهل المدينة  وللأسر المنتجة والمبدعة برسوم رمزية لتقديم إبداعاتهم بأبهى صورة .

وابتدأ الحفل بامتزاج المكان باللون الأخضر وأداء النشيد الوطني وتوزيع  الأعلام للحضور والثناء على جهود المملكة والتذكير بنعمة الأمن والأمان وأن وطننا ومقدساتنا خط  أحمر لمن يتربص بهذا الوطن المعطاء ، تلاها برنامج منظّم قُدمت به فقرات شعرية وأناشيد وطنية وألعاب مسرحية ، وتكريم المبدعين والمتميزين .

عيون المدينة التقت بالمشرف العام للمهرجان الأستاذ مرزوق الحربي والذي أكّد أنّ إقامة المهرجانات بمختلف الميادين  الهدف منها تنشيط السياحة في المدينة المنورة ، ولما يشهده المجمّع من إقبال كبير من الزوّار وقد حرصنا أن نخلق شخصية جديدة مختلفة عن المهرجانات الأخرى  لنحصل على التميّز فيما يقدّم للفئات المستهدفة ، وقد بدأت الفكرة من فترة ليست قريبة فتمّ على إثرها تشكيل لجان منظِّمة من مختلف العناصر ابتدأت أعمالها خلال إجازة الصيف في الاستعداد والتجهيز والإبداع والعمل بروح الفريق الواحد لنلقى ثمار جهدنا ونجاح ما تمّ رسمه من خطط واستعدادات .

وقد كان جمهور المدينة ومرتادي البازارات لهم الأثر الأكبر بنجاح المهرجان بالزيادة العددية المتصاعدة خلال مدة الفعاليات وقُدمت لهم العديد من البرامج والجوائز والسحوبات بطرق جذابة وميسرة ومتميزة ، وزادنا السعد تشريفا بحضور إعلاميي المدينة المنورة وشخصيات رسمت البسمة والسعادة على محيا زوار المهرجان .

ونحمد الله عز وجل أن حقق المهرجان الحدث الإعلامي الأكبر والصدى الأقوى بمواقع التواصل الإجتماعي  فقد حقق  الترند في الخليج العربي لمدة ثلاثة أيام متواصلة وهذا بفضل من الله ثم الجهود المبذولة من إدارة المهرجان والعاملين على هذه البرامج ونعِد أهل المدينة الغالية بتقديم العديد من هذه الفعاليات والابتكارات الجميلة في النسخة القادمة من الفعالية .

والشكر موصول لصحيفة عيون المدينة لرعايتها الإعلامية ، فنجاح المهرجان من نجاح إبداعها وتميّزها الإعلامي والتي ساهمت  بفريقها المتميز في وصول صدى  المهرجان لأهل المدينة وضواحيها  فهي عين ثاقبة سعت  باحترافية طاقمها ومصداقية أخبارها وتقاريرها الإبداعية للرقي بأخبار المدينة وتقديم أعلى معايير التميز والنجاح .

من جانب آخر استضافت عيون المدينة الأستاذ خالد الحجيلي إحدى الشخصيات الموجودة بختام المهرجان والتي قدمت أجزل الكلمات وعبق الخواطر والعبارات بمسرح نزهة مرح مرسلاً باقات شكر وعرفان للقائمين على هذه الفعالية لاهتمامهم بتقديم إبداعات ومواهب الشباب والمبدعين من أبنائها  للساحة فالمدينة أرض خصبة  تحتوي على الإبداعات والمهارات وتحتاج من يبرزها للساحة وينمّيها ويدعمها  ، والحضور الكبير لهذه الفعالية إنّما يدل على سعادة روّاد هذا المهرجان بما يُقدّم لهم  فهم أحق أن يُقدّم لهم الجديد والإبداع .

واختُتم الحفل بتكريم الصحيفة على رعايتها الإعلامية وتكريم من يفتخر التكريم بهم  ومن ساهم بنجاح  هذا المهرجان من منظّمين ومبدعين  وإعلاميين .

 

ولمزيد من الصور ( اضغط هنا ) . 

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا