اخبار المدينة المنورة

أمير المدينة يفتتح ملتقى نبراس ويرعى توقيع مذكّرة التعاون


أمير المدينة يفتتح ملتقى نبراس ويرعى توقيع مذكّرة التعاون
عيون المدينة
عبدالله الشاماني
49%

(اجمالى الاصوات 2 )

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ملتقى نبراس الشبابي التوعوي بأضرار  المخدرات والذي تشرف عليه وزارة الداخلية ممثّلة بمكافحة المخدرات بحضور جهات وإدارات حكومية و قيادات أمنية وصحف وقنوات إعلامية والذي سيستمر لمدة 9 ايام ابتداءً من يوم الخميس 15 /1 وحتى 23/ 1 للرجال والنساء.

حيث استهل وصوله بافتتاح الخيمة التوعوية والاطلاع على المعرض المصاحب وتفقّد محتوياته والتجهيزات المعدّة لاستقبال الشباب وقاطني المدينة المنورة وتعريفهم بهذا الخطر وكيفية الوقاية منه وطرق التعرف على متعاطيه وكيفية التعامل معه ، وطرق تهريبه وأنواع المخدرات للرقي بالوعي المجتمعي وإيجاد بيئة سليمة خالية من المخدرات.

وقد عبّر  مدير عام مكافحة المخدرات اللواء أحمد بن سعدي الزهراني بكلمة ألقاها خلال الافتتاح عن حرص الدولة بقيادتها الرشيدة على مكافحة المخدرات والقضاء عليها بحزم، والتعامل مع مروجيها بالقوة لما فيها من أضرار للوطن والمجتمع، مبدياً أسفه الشديد لما يسعى اليه المروّجون للتغرير بشباب هذا الوطن، واستخدام شتى الأساليب والطرق لإدخال المواد المخدرة ومشتقاتها للمملكة.

من جانب آخر وقّعت الجامعة الاسلامية وجامعة طيبة مذكرة تعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمحاربة هذا الخطر  وإقامة الندوات والمؤتمرات التوعوية  داخل مدنها الجامعية للتعريف بأضرار المخدرات وسبل الوقاية منها.

وقد كرّم أمير منطقة المدينة المنورة بختام حفل الافتتاح  الجهات الراعية  والأجنحة المشاركة  نظير جهودها في دعم هذا الملتقى والتعاون في مافيه خدمة لشباب المدينة المنورة على صاحبها أفضل الصلاة والسلام. 

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا