اخبار المدينة المنورة

السياحة تقيم ورشة التعرف على فرصة العمل


السياحة تقيم ورشة التعرف على فرصة العمل
عيون المدينة
فضة طاهر - عيون المدينة
31%

(اجمالى الاصوات 2 )

نُظمت بقاعة الاجتماعات في فندق ميلينيوم طيبة بالمدينة المنوره يوم الأربعاء الموافق ٢١/محرم  ‏ورشة تدريبية  (للتعرف على الفرص العمل في القطاع السياحي ) .

‏والتي اقامتها ‏ ‏الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالتعاون مع مركز تكامل الوطني لتنمية الموارد البشرية والسياحية . وذلك للتعريف عن فرص العمل المتاحة في القطاع السياحي ‏وكيفية التقديم لها ، بالإضافة الى التعرف على مفهوم العمل في هذا القطاع والتعرف على اهمية السياحة  أيضاً .

‏وشهدت الورشة حضور  عدد  من السيدات الراغبات في العمل ‏في هذا القطاع 

‏كما تناولت الورشة ‏عدد من التعليمات والإرشادات للراغبات في العمل في مجال السياحة .

كما أكدت المدربة الاستاذة سوزان عبدالله (‏خبيرة ومدربه الآتيكيت والبروتوكول الدولي )  ان السياحة  في السعودية تتلقى دعماً كبيراً ومتزايداً من الحكومة السعودية، وذلك من خلال العديد من الهيئات والمنظمات المختصة في هذا المجال، ومن الأمثلة عليها: الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والتي تهتم بشكلٍ أساسي في تطوير وتأهيل المواقع السياحية والتراثية، وتوفير الفنادق، وأماكن الإيواء للسياح الوافدين، وتطوير كافة الخدمات السياحية، بالإضافة إلى وكالات السفر، وتطوير الموارد البشرية العاملة في الأماكن السياحية، وكذلك تطوير الأنشطة والفعاليات في الأماكن السياحية، حيث تهدف هذه الهيئة أيضاً إلى تحويل القطاع السياحي إلى قطاع اقتصادي لزيادة الناتج القومي الإجمالي، ودعم الاقتصاد الوطني الخاص بالبلاد.

وفِي الختام أقيم عشاء للحضور ووعدن ب استلام شهادات معتمدة تثبت حضورهن للورشة من قبل ‏الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا