اخبار المدينة المنورة

معالي السديس يستقبل خادم الحرمين الشريفين عند وصوله المسجد النبوي


معالي السديس يستقبل خادم الحرمين الشريفين عند وصوله المسجد النبوي
عيون المدينة
ادارة الاعلام - رئاسة الحرمين
1%

(اجمالى الاصوات 1 )

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم فور وصوله إلى المدينة المنورة بزيارة المسجد النبوي يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة ، وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء .

وكان في استقباله -حفظه الله- فور وصوله للمسجد النبوي معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وأصحاب الفضيلة أئمة المسجد النبوي وعدد من  مسؤولي الرئاسة والجهات الأمنية بالمدينة المنورة ، ثم أدى خادم الحرمين الشريفين تحية المسجد في الروضة الشريفة ، و تشرف رعاه الله بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى صاحبيه رضوان الله عنهما.

وعبّر معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عن سروره بهذه الزيارة الميمونة والتي تعكس اهتمام القيادة الرشيدة  بأرض  الحرمين الشرفين واللحمة والترابط بين حكومة هذه البلاد أيدها الله وبين شعبها الوفي ، داعيا المولى جل وعلا أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وأن يحفظ ولاة أمرها من كل سوء ومكروه.

كما قدّم معالي الرئيس العام لخادم الحرمين الشريفين قبل مغادرته المسجد النبوي هدية باسم معاليه واسم منسوبي الرئاسة عبارة عن نسخة مخطوطة فاخرة للمصحف الشريف .

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا