المناسبات

السديس: تكريم رواد الرئاسة واجب، ويوجه بتشكيل لجنة للاستفادة من خبراتهم


السديس: تكريم رواد الرئاسة واجب، ويوجه بتشكيل لجنة للاستفادة من خبراتهم
عيون المدينة
ادارة الاعمال والاتصال
1%

(اجمالى الاصوات 1 )

أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على أن ما قدمه الزملاء منسوبو الرئاسة في الفترة السابقة من جهود عظيمة ساهمت في تأسيس هذا الجهاز، ولقائنا بهم ليس وفاء وإنما هو واجب كونهم الرجال والعقول الذين نستفيد منهم في كافة المجالات بالنصح والرأي، جاء ذلك خلال اللقاء التكريمي للموظفين السابقين في الرئاسة .

ووجه معاليه: بإطلاق مسمى رواد الرئاسة على الزملاء الذي افنوا أعمارهم في خدمة الرئاسة بالإضافة إلى تشكيل لجنة تعمل على تنسيق اللقاءات الدورية وتفعيل الأنشطة والفعاليات والزيارات وغيرها من المسجد ات بالرئاسة العامة، وتضم أمين عام اللجنة الأستاذ عبدالعزيز الخطاف ومدير العلاقات العامة بالرئاسة الأستاذ أحمد المنصوري ومدير وحدة السكرتارية بمكتب معاليه الأستاذ أحمد الحميدي .

وأوضح معالي الرئيس العام أن الدولة رعاها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الآمين سمو الأمير محمد بن سلمان – حفظهم الله – يحرصان على جهاز الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وعلى تطوير العمل فيه ، وعلى خدمة ضيوف بيت الله الحرام فمن هذا المنطلق ننوه  بأن الجيل الشاب هو مكمل لجهود الزملاء وتزامنناً مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 اللذين يهدفان إلى فتح المجالات للشباب، لذلك على رواد الرئاسة تقديم المقترحات والمشورا لما يملكونه من خبرات .

من جانبه رحب معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم بالحضور مشيراً إلى أن ما نحققه الآن هو إكمال لمسيرة البناء كما أن العلاقة لا تنتهي بانتهاء العمل وإنما تستمر بدعمكم ومشاركتكم بالمقترحات والنصائح  مبيناً أن أبواب الرئاسة مفتوحة للجميع ونسعد بتقديم كافة  وسائل التعاون للجميع .

وتابع معالي النائب : أسأل الله أن تحقق اللجنة التي شكلها معالي الرئيس العام المراد منها في تحقيق  الجودة والمشاركة الفعالة لرواد الرئاسة مقدماً الشكر الجزيل للموظفين الذين قدموا خدمات عبر سنوات عدة في خدمة المسجد الحرام والمسجد النبوي . 

وفي الختام كرم معالي الرئيس العام رواد الرئاسة بالهدايا والدروع التذكارية تقديراً لهم على أعمالهم ودورهم الفاعل خلال السنوات التي قضوها في خدمة الحرمين الشريفين.

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا