اخبار المدينة المنورة

جامعة طيبة ومرور المدينة يناقشان أوجه التعاون


جامعة طيبة ومرور المدينة يناقشان أوجه التعاون
عيون المدينة
المركز الاعلامي جامعة طيبة
1%

(اجمالى الاصوات 1 )

عقدت جامعة طيبة والإدارة العامة للمرور بمنطقة المدينة المنورة اجتماعا لمناقشة أوجه التعاون بين الجانبين ومدس جسور التواصل وتأسيس شراكة استراتيجية بين الجانبين، أمس في مكتب وكيل الجامعة.

ورحب وكيل الجامعة الدكتور سلطان العمري بمدير عام مرور منطقة المدينة المنورة العميد صلاح الجابري والوفد المرافق له، وقال إن هذا اللقاء يأتي في ظل حرص معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني على تعزيز الجهود المشتركة بين الجامعة والجهات ذات العلاقة التي تتعلق بعدد من الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تسهم تلك الجهود في تحقيق التكامل ويلبية متطلبات التنمية، ويساهم في بناء مجتمع واقتصاد المعرفة في المملكة وإيصال رسالتها الحضارية عالمياً.    

وأكد د. العمري أنه تم خلال اللقاء التفاهم حول التعاون المشترك بين الجامعة وإدارة المرور حول الجوانب التوعوية والبحثية والوقائية التي تعود بالنفع على المجتمع بشكل عام والمنسوبين والطلبة بشكل خاص، وكذلك بحث سبل الشراكات التعاونية التي من شأنها الارتقاء بالعمل ومواكبته لبرنامج التحول الوطني 2020، وتحقيق رؤية المملكة 2030.

 

وأضاف د.العمري أن كافة مراكز ومختبرات الجامعة مفتوحة للجهات حكومية للاستفادة منها وتبادل تبادل الخبرات، مؤكدا أن الاستفادة من الخبرات المتبادلة بين أعضاء هيئة التدريس ورجال الأمن في كافة المجالات يحتاجها الطرفان أحد الأهداف التي تتعلق بالشركة بين الجانبين، منوها إلى أنه تم التطرق إلى كيفية تسهيل حركة مرور المركبات للمنسوبين والطلبة بما يحقق الفائدة لل   صالح العام.

 

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا