اخبار المدينة المنورة

إدارة أُحد تحفز لاعبيها براتب ثلاثة أشهر قبل الرياض


إدارة أُحد تحفز لاعبيها براتب ثلاثة أشهر قبل الرياض
41%

(اجمالى الاصوات 3 )

صرفت إدارة أحد راتب ثلاثة أشهر لجميع لاعبي كرة القدم والمحترفين والهواة والمدربين والعاملين بالنادي، وكذلك جميع لاعبي فريق السلة والتنس، وذلك حرصاً من الإدارة على توفير الراحة النفسية لجميع اللاعبين وتحفيزاً لهم بالمباريات المقبلة.

وأكد رئيس النادي سعود الحربي أن الإدارة ملتزمة بما وعدت به سابقا مع جميع اللاعبين والمدربين والعاملين في النادي بصرف الرواتب نهاية كل شهر من دون تأخير، وأوضح أن سياسة النادي هي الوفاء والتزام الجميع، وهذا هو منهجها الذي اتخذته عهدا عليها عند استلام الإدارة ليتبين للجماهير الأحدية أن كل ما ينشر أو يقال لا أساس له من الصحة.

ومن جانب آخر تأكد غياب مدافع الفريق عبدالرحمن الكحيلي والمهاجم منير الحربي عن مواجهه الرياض المصيرية عصر الجمعة المقبل في الجولة السادسة والعشرين من دوري الأولى اللذين يحتاجان للراحة قرابة الشهر قبل العودة لتدريبات الفريق بعد الإصابة التي لحقت بهم في الآونة الأخيرة.

في المقابل تواجد رئيس النادي سعود الحربي في تدريب الفريق الأخير وقد طالب خلال الاجتماع بالمدرب المصري عبود الخضري تجهيز الفريق نفسياً وبدنياً ونسيان المباريات الماضية والتفكير بلقاء الرياض المقبل. ووعد المدرب الخضري بإعادة توازن الفريق خلال لقاء الرياض المقبل برغم غياب بعض اللاعبين للإصابات، وأكد انه يسعى إلى تعديل أخطاء الدفاع باللقاء الماضي ومناقشة أسباب انخفاض مستوى بعض اللاعبين وتطبيق التكتيك المناسب للقاء الرياض. وطمأن الخضري الجماهير على وضع الفريق قبل لقاء الرياض، وقال: "لاتزال الفرصة مؤاتية لتجاوز أزمة الهبوط وخسارة الطائي الماضية لن تقلل من حظوظه في المنافسة على البقاء في الجولات المقبلة، ونقوم حالياً بمعالجة الأخطاء، وأمل من اللاعبين بأن تكون مواجهة الرياض لتعديل المسار".

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا