اخبار المدينة المنورة

الجالية البرماوية بالمدينة يتبرعون بالدم للجنود المرابطين


الجالية البرماوية بالمدينة يتبرعون بالدم للجنود المرابطين
عيون المدينة
لمركز الاعلامي - الجالية
3%

(اجمالى الاصوات 1 )

تعتزم إدارة فرع ممثل مكتب الجالية البرماوية بالمدينة المنورة، إقامة حملة تبرع بالدم للجنود المرابطين على الحد الجنوبي تحت مسمى "دماؤنا فداء لجنودنا البواسل" بمشاركة 200 شخصاً من أبناء الجالية البرماوية، ابتداء من الأحد القادم وتستمر لمدة 5 أيام متتالية.

وأكد مدير فرع ممثل مكتب الجالية البرماوية بالمدينة سعادة الدكتور إلياس سيد عالم، أن هذه الحملة تأتي بموافقة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة وبالتعاون مع بنك الدم المركزي بمستشفى الملك فهد،

وأضاف سعادته أن هذه الحملة فرصة لنقدم دماءنا للذين يدافعون عن حمى بلاد الحرمين، وأن هذا الوطن قدم لنا الكثير وهذا أقل ما نقدمه لهؤلاء الجنود البواسل اﻷبطال، والسعي إلى نشر ثقافة التبرع المنتظم والمستمر بالدم في أوساط شباب الجالية وتوعيتهم عبر حملات التبرع بالدم، وتجسير الوصول إلى أماكن التبرع بالدم بشكل سهل وميسر.

وأهاب "د. إلياس" أبناء الجالية البرماوية المشاركة في هذه الحملة الإنسانية والوطنية المباركة؛ داعياً الله عز وجل أن يحفظ على هذه البلاد المباركة أمنها وأمانها واستقرارها، وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين ويسدد رميهم ويُعلي كلمتهم.

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا