اخبار المدينة المنورة

حقوق وعلاقات المرضى بالتعاون مع مستشفى الملك فهد بالمدينة تدشن فعاليات اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى


حقوق وعلاقات المرضى بالتعاون مع مستشفى الملك فهد بالمدينة تدشن فعاليات اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى
عيون المدينة
إدارة الإعلام - صحة المدينة
3%

(اجمالى الاصوات 1 )

دشّن مدير مستشفى الملك فهد العام بالمدينة المنورة الدكتور أيمن بن محمد خرابه ، ورئيس حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى الأستاذ عبدالعزيز الجعفري فعالياتِ اليوم الخليجي لعلاقات وحقوق المرضى صباح يوم الإثنين الموافق 26 / 5 / 1439هـ في الصالة الرئيسية بالمستشفى.

وتضمنت الفعاليات توزيع مطويات وبرشورات تثقيفية للتعريف وتوعية المراجع والمريض بحقوقهم ، وتعبئية إستبيانات عن مدى رضاهم عن الخدمه المقدمة ، وفي نفس الوقت تسجيل الشكاوي والملاحظات ، وإتاحت الفرصة لمن يريد أن يتقدم بالشكر لمنسوبي المستشفى.
من جانبة تقدم الدكتور أيمن محمد خرابه بشكره الجزيل لجميع منسوبي المستشفى نظير مايقدمونه من جهود كبيرة في خدمة المرضى مثنياً على دور الشؤون الصحية بالمنطقة وجهودها المتميزه ممثلاً في إدارة حقوق وعلاقات المرضى .
وأكد مدير عام المستشفى على أهمية مثل هذه الفعاليات والتي تساعد على تقوية وتعزيز  العلاقة بين المريض والمستشفى و لتعريف المريض بحقوقه داخل المستشفى، وتقديم العون والمساعدة من قِبَل موظفي علاقات وحقوق المرضى، وربط المريض مع الكادر الطبي والفني المشرف على خدمته.
بدوره تقدم الأستاذ عبدالعزيز الجعفري مدير ادارة حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى، بهذه المناسبة بخالص الشكر والتقدير لإدارة حقوق وعلاقات المرضى بالشؤون الصحية بالمنطقة ولإدارة المستشفى ، على دعمهم وحرصهم على تقديم خدمات صحية تليق بالمريض وتلبية متطلباته والإستماع لشكاوى وإقتراحات المرضى لما له من أثر إيجابي على تقديم الخدمة المتميزه لهم .
وقد شهدت الفعاليات إقبال كبير من المرضى والمراجعين شاركوا بفعالية لإنجاح هذا الحدث والذي ياتي بالتزامن مع فعاليات اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى .

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا