اخبار المدينة المنورة

السديس جهاز أمن الدولة جهاز استثنائي في حفظ الأمن


السديس جهاز أمن الدولة جهاز استثنائي في حفظ الأمن
عيون المدينة
إدارة الإعلام-شؤون الحرمين
3%

(اجمالى الاصوات 1 )

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بجهود رئاسة أمن الدولة والأدوار الملموسة على أرض الواقع والمنجزات التي حققها هذا الجهاز الشامخ، معتبراً إياه جهازاً استثنائياً لحفظ الأمن لهذه البلاد المباركة، جاء ذلك خلال جولة معاليه في الجناح الخاص برئاسة أمن الدولة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32".

وأثنى الرئيس العام على معالي رئيس رئاسة أمن الدولة الفريق أول عبدالعزيز بن محمد الهويريني وعمله الدؤوب الساعي لضمان أمن واستقرار الوطن والمواطن.

وقد تضمن الجناح (8) أركان تتمثل في كلية نايف للأمن الوطني، ومركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية، والمباحث الإدارية، ومركز البلاغات الأمنية، وأمن المطارات، والإدارة العامة للأمن الفكري، وطيران الأمن، والإدارة العامة لسجون المباحث، واشتملت هذه الأركان على مجموعة من الوسائل المتنوعة التي تقدم العديد من المواد والمعلومات للزوار، مبرزةً بذلك جهود ومنجزات هذه القطاعات ودورها الأمني.

يذكر أن رئاسة أمن الدولة بدأت منذ وقت مبكر في الإعداد لجناحها المشارك في مهرجان (الجنادرية 32)،  وتطمح من خلال ذلك إلى رفع مستوى الوعي والثقافة الأمنية لدى المجتمع.

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا