اخبار المدينة المنورة

العبدالكريم يدشن معرض اللياقة البدنية والصحة العامة الأول


العبدالكريم يدشن معرض اللياقة البدنية والصحة العامة الأول
عيون المدينة
ادارة الاعلام - التعليم
3%

(اجمالى الاصوات 1 )

دشن مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم معرض اللياقة البدنية والصحة العامة الأول  للعام 1439هـ ، بمكتب التعليم شرق المدينة، والمقام في الصالة الرياضية في متوسطة ابي بكر الصديق، ويستمر لمدة أسبوع،  بحضور  مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور خالد الوسيدي ومساعد المدير العام للشؤون المدرسية الدكتور فهد القايدي ومدير ادارة الاشراف التربوي الأستاذ عبدالرحمن الهزاني ومدير مكتب التعليم شرق المدينة الأستاذ سامي السيد، وعدد من مديري مكاتب التعليم والمشرفين التربويين ومديري المدارس ومعلمي التربية البدنية.  

 وقام مدير التعليم بجولة على جميع اقسام وأركان المعرض واستمع الى شرح مفصل من مشرف التربية البدنية بمكتب التعليم شرق المدينة الأستاذ حاتم القايدي عن المعرض وما يحتويه من اقسام صحية وبدنية واجهزة القياسات والأدوات للسمنة وعناصر اللياقة البدنية.

 بعد ذلك بدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، تلا ذلك كلمة لمدير مكتب التعليم شرق المدينة الأستاذ سامي السيد والتي رحب من خلالها بالحضور، و مؤكدا فيها على أهمية هذا المعرض التوعوي من أجل صحة المجتمع، ونشر ثقافة الصحة البدنية،  من خلال  المطبوعات والمعلومات التي تقدم للزائرين للمعرض.

واختتم كلمته بتقديم الشكر لمدير عام التعليم وللمساعدين ولإدارة النشاط الطلابي ومشرفي ومعلمي التربية البدنية بمكتب التعليم شرق المدينة ولجميع اللجان العاملة والجهات الراعية والمدارس المشاركة في المعرض. بعد ذلك تم تكريم اللجان العاملة والمدارس المشاركة والجهات الراعية.


 

 

التعليقات


أضف تعليقك هنا